الأحد، 29 سبتمبر 2019

افكار ديكور حديقة المنزل

كيفما كانت مساحة الحديقة المنزلية فانها تحتاج الى بعض اللمسات لتبدو انيقة وجميلة, كل ما عليك فعله هو ان تضيف لها بعض الديكورات المناسبة وان تختار النباتات المتناسبة مع مساحتها واطلالتها كان تختار نباتات واشجار الزينة المتنوعة كالصباريبات والعصاريات سواء على الشارع او البيت كي يمكنك الاستمتاع بحديقتك طيلة فصول السنة.

ديكورات الحديقة

افكار لديكورات الحديقة انيق وبسيط


يمكنك اضافة بحيرة صناعية بها شلال جميل يضيف البهجة والحياة للحديقة فالماء عنصر جد مهم عندما نتحدث عن الطبيعة وبالاخص الحدائق, كما يمكنك اضافة نافورة صغيرة بحيت تتناسب مع مساحة حديقتك الصغيرة, وهناك افكار جميلة لتوضيف النافورات لخدمة ديكور الحديقة كان تجعلها نفسها وعاءا للنباتات المنسدلة.







ايضا تستطيع وضع كنبات لا تخلو من الاقمشة ذات الالوان المبهجة التي تتناسب مع ذوقك فهذا كفيل باعطاءك الراحة النفسية التي تطمح اليها عند استراحتك بحديقة منزلك الجميلة, كما قد تحتاج الى اضافة بعض الاثاث القديم او طاولة خشبية قديمة لجعلها تتناسق مع النباتات والشجيرات المزروعة بالحديقة فهذا ايضا سيضيف لحديقتك منظرا لا يخلو من الفخامة والجمال الطبيعي.


افكار ديكورات المنزل





ديكور الحديقة


وماذا عن العاب الاطفال كالارجوحات المتعددة الاحجام والاشكال اليست فكرة رائعة, وايضا اضافة بعض المجسمات اللطيفة سواءا فخارية او طينية او حتى اصنع بنفسك بعض المجسمات الاسمنتية كاوراق الاشجار الكبيرة والتي قد تستعمل ايضا كاوعية للماء قصد جلب العصافيرالى حديقتك قصد الشرب منها, ولا سيما لو اضفت بعض الاواني المعلقة المخصصة للحبوب لاطعام العصافير المتنوعة بالحديقة, وقد يجعلنا هذا نفكر في تعليق اعشاشا لها ايضا. ولا تنسى توظيف الاواني القديمة والاكسسوارات العصرية والاضاءة والشموع فكلها افكار بسيطة وسهلة ومتوفرة, اما ان كان لحديقتك سورا او سياجا فحبذا لو يكون من الالواح الخشبية المسبوغة بالابيض فالابيض سيضيف رونقا وايحاءا بمساحة اوسع وجعله مزينا باصيص معلق مزروع بالصبار والعصاريات جميلة.




استخدام الاطارات في الحديقة


اذا فالافكار الجميلة لديكور حديقتك ستتباذر لذهنك شيئا فشيئا اول ما تنفذ فكرة ما حتى تاتيك اخرى اجمل لتطبيقها في مساحة حديقتك الخاصة فالافكار الجميلة لا حسرة لها وهي قابلة للتجدد وقتا بوقت وعلى حسب فصول السنة الاربعة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق