الاثنين، 14 أكتوبر 2019

ست طرق لتزيين واجهة البيت وتجديد الديكور الخارجي

عندما يتعلق الأمر بتحويل أي مساحة ، يمكن للأشياء الصغيرة أن تصنع فرقا كبيرا. 
هناك العديد من الطرق لتنشيط المظهر الخارجي لمنزلك دون كسر قواعد ديكور البيت الداخلي . وقد تكون الشرفة هي اهم جزء خارجي يحتاج بيعض الانعاش في ما يخص المظهر الداخلي والخارجي, و فيما يلي ست طرق مبتكرة لتجديد الديكور الخارجي.



1. طلاء الباب
لنبدأ بالباب الأمامي: عادة ما يكون أول ما تنجذب إليه العين عند النظر إلى الواجهة الأمامية للمنزل. لهذا السبب يعد الطلاء طريقة سهلة ومعقولة لإضافة بعض اللمسات الشخصية على الفور.
 استخدم لونًا غامقًا ، أو اعطيه طبقة جديدة من الطلاء. 



2. إضافةالستائر للشرفة 
سوف تحب التغيير الفوري الذي يمكن أن تقوم به مجموعة من الستائر الخارجية للشرفة. إنها طريقة رائعة لإضافة الاهتمام البصري وفي هذه الحالة اضف الكثير من الألوان.
 إذا كانت الشرفة الخاصة بك تسمح لك  بمساحة جلوس ، فيمكن للستائر أن توفر الخصوصية والظل للحظات التي تود شرب الشاي وقراءة كتابك المفضل.




3. تحديث أرقام منزلك
إليك طريقة رخيصة وسهلة وممتعة ان تضيف لمسة صغيرة إلى الواجهةالأمامية لمنزلك.
لا تشعر أنك مقيد في وضعها على الحائط أو صندوق البريد الخاص بك!او تعلقها على اصيص مزروع  وإضافة النباتات لإلقاء نظرة جديدة.



4. ضع بعض النباتات امام بيتك
كن مبدعا مع النباتات والزهور وعبوات الزهور الخاصة بك. استخدم أباريق وعربات يدوية وعلب قديمة وضعها في الخارج. إنها طريقة سهلة لإعادة الحياة والألوان إلى مقدمة منزلك.



5. إنشاء مساحة للجلوس
إذا كان لدى الشرفة الأمامية مساحة واحدة ، ففكر في إضافة مساحة جلوس صغيرة خارجًا للترفيه. يمكن الحصول على أثاث الفناء مستعمل او ما شابه ، أضف مقاعد ومقاعد وطاولات وسجادة خارجية لخلق جو هادئ للمساحة.



6. تثبيت الأرجوحة الشرفة
اذا كانت لديك شرفة أمامية كلاسيكية فبالتاكيد سيكون تثبيت ارجوحة جميلة فكرة رائعة. لذا كل ما عليك هو تعلم كيفية تثبيتها وتزيينها ببعض الوسائد باقمشة مشرقة .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق